ماهي خدماتنا

مصممينا

لدينا فريق من المصممين مبتكرة يسعدهم مشاركة خبراتهم مع عملائنا.

01

3D تصميم

نحن نقدم  خدمات التصميم المعماري الداخلية 3D التي تعزز رؤية العملاء بشأن كيفية اختياره لما يتناسب مع الموقع. تصاميم ال3D تساعد العملاء اتخاذ القرارات الصائبة التي تتجنب الخيارات الخاطئة والغير مناسبة.

02

البلاط

نقوم بتوريد أنواع مختلفة من البلاط التي تلبي احتياجات الجميع و التي تتفاوت من السيراميك حتى البورسلان، لدينا أيضا مجموعة متنوعة من الأحجام ابتداء من الفسيفساء ونهاية مع ألواح كبيرة(السلاب). نحن دائما نضمن أن البلاط لدينا ذات تصنيفات عالية وجودة هي الافضل في السوق.

جودة المواد

الجودة هي على رأس أولوياتنا، وهذا ما تضمنه دائماً مع السيراميك الملكي.

مجموعات الحمامات

لدينا مجموعة كبيرة من مجموعات الحمام الذي نحن نضمن جودتها.

03

الحمامات

كوننا وكيل ومورد للعلامات التجارية الأفضل في جميع أنحاء العالم  دائما تأكد من أنك سوف تجد ما تبحث عنه في السيراميك الملكي. نحن نورد مجموعة رائعة من المغاسل، واحواض الاستحمام والمراحيض وما إلى ذلك و الذي يلبس كل ما تحتاجه لحمامك المستقبلي.

04

الاكسسوارات

العمر الطويل والمتانة هي ما لدينا، ونحن نورد أنواع مختلفة من ملحقات الحمام من أعلى العلامات التجارية التي نحن وكلائها و الموزعين المحليين لها. يمكنك ان تجد في السيراميك الملكي أفضل خلاطات للحوض، أو دش مع نوع مختلف أو حتى المرحاض.

ورات ال(رين فول)

للحصول على أفضل تجربة دش قم بتجربة الاستحمام باستخدام الرين فول شور او الشورات المطرية

أبواب ال WPC

أبواب WPC لها مظهر جميل ومتانة على حد سواء.

05

الأبواب

لا شيء أفضل من أبواب WPC للحمام والتي هي دائمة وفي الوقت نفسه  تبدو رائعة. لدينا أبواب WPC ذات أعلى جودة  روسية الصنع والتي تعتبر واحدة من أكبر الدول المصنعة للأبواب WPC.

06

التوصيل

معظم منتجاتنا يمكن أن تتلف أثناء النقل والتسليم، ولهذا السبب نحن نقدم خدمة التوصيل من قبل فريق العمل لدينا مدربين تدريبا جيدا هم على بينة من التعامل مع عملية التسليم في أعلى معايير السلامة كلها.

فريق التوصيل

لدينا فريق مدرب جيدا على و بينة من العملية الصحيحة لتحميل وتفريغ  المنتجات.

الحصول على عرض سعر

أرسل لنا تفاصيل المكان الذي تخطط لتأثييثة ونحن نوفرر لك أفضل سعر جنبا إلى جنب مع رؤية تخيلية بتصميم 3D.